• آخر المواضيع

    بيت البحوث

    هدفنا إيصال المعلومة لك بشكل واضح و سلس ,, كل ما يخص البحوث و المقالات المدرسية لجميع المراحل الدراسية تجده هنا ,, فأهلاً و سهلاً ..

    لاتنسى إضافة تعليق لكي نستمر في جهدنا المقدم لكم
    وان لم تجد البحث الذي تريده تواصل معنا من خلال الضفط هنا لاضافته لك

    ويمكنك مراسلتنا عبر الواتس فقط 966580893775

    المصنوعات اليدوية البشرية التي تم اكتشافها


    المصنوعات اليدوية البشرية التي تم اكتشافها


    الحرف اليدوية أو الصناعات التقليدية هي الصناعات المعتمدة على اليد أو باستخدام الأدوات البسيطة فقط. وهي أحد القطاعات الرئيسية التقليدية الحرفية. وعادة ما ينطبق المصطلح على الوسائل التقليدية لصناعة السلع، الفردية من أهم معايير الحرف، كون لهذه العناصر أهمية ثقافية و/أو الدينية. عناصر الإنتاج بالجملة أو آلات غير السلع اليدوية ز عادة، ما يميز مصطلح الحرفية ' اليدوية' من الفئة المستخدمة بشكل متكررحيث يستخدم مصطلح الفنون والحرف فهي مسألة داخلية : الحرف اليدوية يراد استخدامها، البالية، إلخ، غرض يتجاوز زخرفة بسيطة وبعد. تعتبر السلع اليدوية عموما العمل الأكثر تقليدية، غير الصناعية التقليدية والمجتمعات الانتقالية تم إنشاؤها كجزء من ضروري إلى حد ما أكثر من الحياة اليومية (بالمقارنة بمجتمعات صناعية)، بينما الفنون والحرف يعني أكثر من عملية مطاردة هواية ومظاهره/كمال لتقنية مبتكرة. في بريطانيا في أواخر القرن التاسع عشر، ومع ذلك، حركة الفنون والحرف اليدوية ليست مسألة من الهوايات، ولكن خلق مفيدة، فضلا عن الأعمال الإبداعية للشعب، واستخدام المواد الطبيعية والتقنيات التقليدية. من الناحية العملية، لدى الفئات قدرا كبيرا من التداخل. 
    <script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <!-- الاعلان الاول --> <ins class="adsbygoogle" style="display:block" data-ad-client="ca-pub-5060450568909972" data-ad-slot="8221768445" data-ad-format="auto"></ins> <script> undefinedadsbygoogle = window.adsbygoogle || []).pushundefined{}); </script>

    امثلة على ذلك

    الحرف اليدوية في شبه القارة الهندية

    تاريخ الحرف اليدوية في مجالات عامة تضم الآن الهند و باكستان من ملحمة قديمة. أن نظرة سريعة في لآثار الحرف اليدوية الهندية نحتاج إلى العودة تقريبا 5000 سنة. يمكن الاطلاع على المراجع الأولى للحرف اليدوية في شبه القارة الهندية من دارو جو موين، السند حضارة وادي الاندوس (3000 قبل الميلاد-1700 قبل الميلاد). التقاليد الحرفية في الهند يدور حول المعتقدات الدينية، الاحتياجات المحلية من ولائه، فضلا عن الاحتياجات الخاصة للرعاة والملوك، جنبا إلى جنب مع عين للتجارة الخارجية والمحلية.
    لم تجد البحث الذي تريده تواصل معنا من خلال الضفط هنا لاضافته لك
    ويمكنك مراسلتنا عبر الواتس فقط 966580893775
    شكرا لكم لزيارتنا
    ونأمل انكم استفدتم من وجودكم بموقعنا
    كل الشكر و التقدير لكم ,,,