• آخر المواضيع

    بيت البحوث

    هدفنا إيصال المعلومة لك بشكل واضح و سلس ,, كل ما يخص البحوث و المقالات المدرسية لجميع المراحل الدراسية تجده هنا ,, فأهلاً و سهلاً ..

    لاتنسى إضافة تعليق لكي نستمر في جهدنا المقدم لكم
    وان لم تجد البحث الذي تريده تواصل معنا من خلال الضفط هنا لاضافته لك

    ويمكنك مراسلتنا عبر الواتس فقط 966580893775

    اذاعة كاملة عن اليوم الوطني

    اذاعة كاملة عن اليوم الوطني 

    اذاعة عن الوطن 

    اذاعة عن حب الوطن 

    اذاعة عن المملكة العربية السعودية

    نتيجة بحث الصور عن صور عن اليوم الوطني السعودي 86
    بسم الله الرحمن الرحيم

    الحمد لله الذي تفضل علينا بنعم جلت حصراً وتعداداً ,, أحمده سبحانه أن هدانا شرعة انتضمت صلاحاً ورشاداً ,, وفلاحاً وإسعاداً ,, وأشهد أن لا إله إلا الله ,, توعد من رام شراً وإفساداً ,, في هذه الدنيا نفياً وإبعاداً ,, وفي الآخرة سقراً وبئست مهاداً ,, وأشهد أن محمداً عبده ورسوله ,, عما العالمين رحمة ووداداً ,, صلى االله عليه وعلى آله وصحبه الذين كانوا في الإعمار والإصلاح رواداً ,, ولحياض الرقي غراداً ,, وعلى من سار على نهجهم واقتفى أثرهم وأبى حياداً ,, وسلم تسليماً كثيراً لا يبلغ البحر له مداداً

    أهلاً وسهلاً بكم أهلي وخلاني .. سكنتم في حنايا قلبي ووجداني ..هذه القوافي أتتني تنثني فرحاً .. وحدثتني حديثاً دون عنوان .. وبالضيوف أهلاً هلا نرددها .. ما غّرد الطير يشدو فوق اغصان

    أحبتي :

    نحيكم بتحية الإسلام تحية أهل الجنة الخالدة ::

    فسلام من الله عليكم ورحمة منه وبركات

    إن ذكرى اليوم الوطني التي تحل علينا كل عام هي ذكرى عزيزة وغاليه على كل مواطن ومواطنة تسمو من خلاله مشاعر الحب الصادق لوطننا الغالي وقيادته التي حققت لأبناء هذا الوطن الحياة الكريمة من خلال توفير كافة الخدمات.

    فهذا اليوم يذكرنا بالجهود العظيمة التي بذلها مؤسس هذه البلاد الطاهرة المغفور له بأذن الله الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود (طيب الله ثراه) لتوحيد هذا البلاد الغالية علينا جميعا ، فجمع شمل سكانها بعد فرقة وتناحر، وأرسى قواعد الأمن والاستقرار بدلا من الفوضى والصراعات، ونشر العلم ليبدد ظلام الجهل، ولينعم سكان هذا الوطن الغالي بالأمن والاستقرار.

    أن الاحتفال بيوم الوطن يعكس الروح الوطنية التي يجب أن نستشعرها في عقولنا ووجداننا ، وهذا اليوم العظيم يستحق أن نتوقف عنده ونحن نحتفل بما أنجزناه عاما بعد عام لنستدرك الأبعاد الوطنية العميقة في نفوسنا حتى لا يصبح مجرد يوم عابر في شعورنا ، فهو مناسبة لتغذية الإحساس بالوطنية والشعور بها بكل صدق وإخلاص.

    <script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <!-- الاعلان الاول --> <ins class="adsbygoogle" style="display:block" data-ad-client="ca-pub-5060450568909972" data-ad-slot="8221768445" data-ad-format="auto"></ins> <script> undefinedadsbygoogle = window.adsbygoogle || []).pushundefined{}); </script> واما الان مع قراءة تبعث الطمأنينة في قلوبنا متمثلة في آيات من الذكر الحكيم يتلوها عليكم الطالب...........

    أما الآن مع مقتطفات من الحديث يقدمها الطالب............................

    فلتهنأ يا وطن موضوع يلقيها عليكم للطالب ................

    كل عام والمملكة بخير موضوع للطالب .................

    ..................................................

    ....................................................

    ..........................................

    وفي الختام لا أملك إلا أن أرفع أكف الضراعة للمولى عز وجل أن يحفظ لنا حكومتنا الرشيدة في ظل مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وصاحب السمو الملكي ولي العهد سمو الأمير : محمد بن نايف آل سعود وصاحب السمو الملكي ولي ولي العهد سمو الأمير : محمد بن سلمان بن عبد العزيز حفظهم الله لنا ذخراً وأعزهم بالإسلام وأعز الإسلام بهم، إنه ولي ذلك والقادر عليه







    القران الكريم

    ((اللّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ ))

    ****

    الحديث الشريف


    عَنْ أَبِي أُمَامَةَ ‏رَضِيَ الله عَنْهُ ‏قَالَ: سَمِعْتَ رَسُولَ اللَّهِ ‏ ‏صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ‏ ‏يَخْطُبُ فِي حَجَّةِ الْوَدَاعِ فَقَالَ: ‏ "‏اتَّقُوا اللَّهَ رَبَّكُمْ وَصَلُّوا خَمْسَكُمْ وَصُومُوا شَهْرَكُمْ وَأَدُّوا زَكَاةَ أَمْوَالِكُمْ وَأَطِيعُوا ذَا أَمْرِكُمْ تَدْخُلُوا جَنَّةَ رَبِّكُمْ". أخرجه الترمذي

    فلتهنأ ـ يا وطني .. بيومك المجيد

    لقد أصبحت اليوم لا تماري بتطورك بلاد العرب فقط.. بل العالم اجمع.. بل لم تقف عند حدود المجاراة والفخر.. فقد اصبحت احدى واجهات العالم المتقدم

    ونسأل الله أن يحفظنا هذا الوطن القوي بعقيدته المزدهي بتطوره.. الراسخ بأمنه.

    كما نسألك يا الله تحفظ لنا باني نهضة هذا الوطن العظيم الملك سلمان بن عبد العزيز

    مع مطلع كل فجر.. و اشراقة كل شمس نجدد الولاء لك أيها الوطن الغالي..

    في أحداقي حملتك حبا يفوق الحب.. وفي أوردتي حملت نبض شموخك..

    فكم أنا فخور بانتماني إليك أيها الوطن..

    فبترابك الطاهر امتزجت دماء آبائي وأجدادي..

    بترابك الطاهر رسخت جذوري.. واخضرت أغصاني.. وازدهرت أوراقي..

    ان كنوز الأرض كلها لا تساوي ماخامرني عندما رسخت قدماي على ارض الوطن .. وامتلأت رئتاي من شذا نسيمه الندي ... فيتلك اللحظة احسست ان كل ذرة رمل فيه تعانقني .. لقد عشت في أحضان وطني الغالي .. انعم بالعز والمجد والرخاء.

    نعم يا مملكة العطاء .. لقد شغفت قلبي حبا وتجاوزت باشراقتك كل مقاييس الحضارات ورقيها .. ليس في مناظرك العمرانية العملاقة فحسب .. بل في جوهرك النقى وحضارتك العريقة .. لقد احببتك ايها الوطن من اعماقك .. وها نحن نبادلك الحب بالحب .. فلتبق يا اغلى وطن شامخا .. ولتبق قوة راسخة بسواعد ابنائك .. حفظك الله من كل مكروه .. وحفظ لك حماة عزك ورعاة مجدك ..





    ***

    كل عام والمملكة بخير

    أيها الوطن ... أنت دار الآمنين .. أنت مأوى الحب والصفاء والنقاء .. يعيش تحت سمائك كل من يرفع راية الحب والخير والسلام.

    لا مكان لكل من يحاول النيل منك .. ستظل مأوى لكل من يريد ان يعيش في طمأنينة .. حبك يا وطن مسكون في دواخلنا .. يعيش في أعماقنا .. مع لحظاتنا في سويعات الألم وساعات الفرح.

    كل شيء يتغير ويتبدل .. الا حبك يا وطن .. الإيمان في القلب يزداد بمرور الزمن .. يا أيها الوطن الساكن في قلوبنا وعقولنا .. انك وطن الحب والصفاء والنقاء .. وطن الأمن والإسلام.

    هناك لحظات تتداعى فيها الذكريات .. ويظهر الحب جليا والعطاء سخيا .. ومن هذه اللحظات ذلك الجمال المقروء على صفحات نهضتها المباركة.

    رسائل الحب والشوق والانتماء إليك يا وطن كثيرة.. كثيرة .. وتحمل في أعماقها الكثير والكثير .. ولم لا وأنت وطن السلام .. وطن الأمن .. وطن الحب..









    لم تجد البحث الذي تريده تواصل معنا من خلال الضفط هنا لاضافته لك
    ويمكنك مراسلتنا عبر الواتس فقط 966580893775
    شكرا لكم لزيارتنا
    ونأمل انكم استفدتم من وجودكم بموقعنا
    كل الشكر و التقدير لكم ,,,